توقيع 8 عقود للصيانة وتنفيذ الطرق

gm
وقعت شركة الفلاح للمقاولات ثمانية عقود مع وزارة النقل منها ستة عقود للصيانة وعقدان للتنفيذ، حيث وقع نائب المدير العام عبد الرحمن العتيبي تلك العقود مع الدكتور جبارة الصريصري وزير النقل وستباشر الشركة خلال الأيام المقبلة تنفيذ تلك العقود. وتعد شركة الفلاح من الشركات السعودية المتميزة في مجال عملها، حيث واكبت شركة الفلاح للمقاولات عجلة التنمية والنهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في مناطق المملكة كافة، وأصبحت الشركة اليوم من الشركات الرائدة في تنفيذ أعمال المباني والطرق والصيانة والتشغيل، وأصبحت مشاريع الشركة شاهدا على مصداقيتها والتزامها بتنفيذ المشاريع وفق المواعيد بكل دقة، وفي الوقت نفسه سرعة في الإنجاز وجودة في التنفيذ على أعلى المستويات.

وحازت شركة الفلاح للمقاولات سمعة متميزة في تنفيذ المقاولات على مستوى من التقنيات العالية، وذلك بشهادة الجهات الحكومية والجهات الخاصة التي عملت الشركة معها، حيث إن التنفيذ اقترن بجودة الأعمال وسرعة الإنجاز، كما أتاح الأسلوب والكفاءة في العمل الفوز بالعديد من العقود العامة والخاصة تحت إشراف جهات العمل والاستشاريين القائمين عليها. وازدادت خبرات الشركة المكتسبة في تنفيذ المشاريع ونمت معارفها في شتى نواحي المقاولات، ما سمح لها بزيادة قدراتها وتجهيزاتها في تشكيل طاقم متكامل من المعدات والآليات بشتى أنواعها، إضافة إلى خلاطات الأسفلت، وأنواع عديدة من الكسارات، كما أن التخطيط والتنفيذ يتم بإدارة نخبة من أفضل المهندسين والفنيين المهرة في تنفيذ العمل وتلبية متطلباته.

ويعود تأسس شركة الفلاح للمقاولات في محافظة الدوادمي في منطقة الرياض إلى عام 1379هـ، ومنذ ذلك التاريخ قامت الشركة بتنفيذ العديد من مشاريع الطرق المهمة على مستوى المملكة، علما أن نشاط وعمل الشركة لا يقتصر على مشاريع الطرق فقط، بل يمتد ليشمل مشاريع المياه والصرف الصحي والخرسانة. وخلال الفترة الماضية استطاعت الشركة أن تحقق نموا ملحوظا وفق خطة منهجية مدروسة ليتوسع نطاق عملها وليشمل العديد من مناطق المملكة. وتسعى شركة الفلاح ممثلة في طاقمها الإداري إلى رفع المستوى الفني والتقني للوصول إلى أفضل درجات الدقة في التنفيذ للمشاريع بأنواعها كافة. وتعتبر المشاريع التي نفذتها شركة الفلاح شاهدا على مصداقيتها والتزامها بالمواعيد وسرعة الإنجاز.

وقال صالح بن حمدان العتيبي المدير التنفيذي للشركة: لقد حرصت الشركة منذ تأسيسها على توفير كل سبل ومقومات النجاح للأعمال والمشاريع التي تنفذها، وذلك باستقطاب الكوادر الإدارية والفنية والعمالة المؤهلة وتوفير الآليات والمعّدات الثقيلة، وكل ما يلزم من مقومات، وعلى رأس كل ذلك إدارة واعية جادة ونشيطة تتابع العمل أولاً بأول ويوماً بيوم تذلل العوائق التي تعترض سير الأعمال، وتسعي لخلق بيئة عمل مثالية لتحقيق النجاح المطلوب. وبيّن المدير التنفيذي أن الشركة نجحت في تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية المهمة في هذا القطاع مع مقام وزارة النقل، وتقوم حالياً بأعمال الصيانة العادية والوقائية للطرق، وهي مستمرة - بحول الله - في بذل أقصى ما تستطيع من أجل إنجاز أعمالها على الوجه الذي يرضي الله - عز وجلّ - أولاً، ثم يحقق ما تصبو إليه من نجاح ثانياً. وتفخر الشركة بمساهمتها في تنفيذ مشاريع تنموية تقوم عليها حكومتنا الرشيدة، وبين أن الشركة تحظى بدعم من مقام معالي وزير النقل الدكتور جبارة الصريصري، ونحن نقدر الجهود المباركة التي تبذلها الوزارة في إنشاء وصيانة الطرق الحديثة، وإيصالها إلى كل جزء من هذا الوطن الغالي.

الاقتصادية

Comments are closed.